سيارة تيسلا 2

سيارة تيسلا 2:

تحدثنا بالمقال السابق عن سيارة تيسلا و مميزاتها و اليوم سنتحدث عن بعض مساوئها و أسعارها

1.تيسلا ليست شركة كبيرة
على الرغم من الشهرة الواسعة التي حصلت عليها تيسلا، بسبب سياراتها الصديقة للبيئة، إلا إنها في الحقيقة مازالت شركة صغيرة نسبيا في صناعة السيارات.
ويبلغ عدد السيارات التي قامت تيسلا، ببيعها منذ إنشائها نحو 100 ألف سيارة فقط لعملائها حول العالم، وهو رقم صغير مقارنة بأكبر ثلاث شركات لصناعة السيارات في الولايات المتحدة فقط، الذين قاموا بشحن وبيع حوالي 17 مليون سيارة عام 2015 فقط.

2.واجهت تيسلا خطر الإفلاس عدة مرات
اعترف إلون ماسك عام 2013، أن شركته كادت تغلق بسبب الإفلاس أكثر من مرة، وأنها في أحد المرات واجهت مشكلة حقيقة مع البنك، وأمهلها فقط أسبوعين قبل إعلان إغلاقها، إلا إنها في كل مرة كانت تجد حلا مختلفا كي تتغلب على مشكلاتها المالية.

3.مشكلات تيسلا

قد تبدو سيارات تيسلا وكأنها السيارات الأفضل لإقتنائها، لكنها ليست مثالية على الرغم من ذلك، فعلي سبيل المثال لا تعتبر أسعار تيسلا جيدة لمن يبحث عن سيارة عملية بسعر مناسب، كما أن أبوابها التي تفتح للأعلى والتي قد تبدو مبهرة من النظرة الأولى، لكن لا يوجد ضمان على أنها ستعيش طويلاً، كما أن تصميم السيارة وشكلها النهائي داخليًا وخارجيًا، لم يحظ بقبول كبير من قِبل محبي السيارات، وفقًا لموقع cheatsheet.

 

للمزيد من المقالات المشابهة و لإقترحاتكم زوروا المواقع التالية: 

http://tgderat-almrwr.com      http://tgder.com